طيران العدوان السعودي يرتكب مجزرة جديدة في محافظة حجة اليمنية

استشهد ثلاثة أطفال وامرأة وأصيبت أخرى بجروح اليوم في حصيلة أولية لمجزرة جديدة ارتكبها طيران العدوان السعودي في محافظة حجة شمال اليمن.

وذكر موقع المسيرة نت اليمني أن طيران العدوان استهدف منزلا في منطقة الجر بمديرية عبس بمحافظة حجة ما أدى إلى استشهاد ثلاثة أطفال وامرأة وإصابة امرأة أخرى مشيراً إلى أن أعمال الإنقاذ وانتشال ضحايا جدد من تحت أنقاض المنزل المستهدف لا تزال مستمرة.

وكثف طيران العدوان السعودى منذ صباح اليوم غاراته على المحافظات اليمنية مستهدفا المناطق السكنية فى صنعاء وصعدة.

ويواصل العدوان السعودي ارتكاب الجريمة تلو الأخرى بحق الأطفال والنساء في اليمن حيث استشهد تسعة يمنيين بينهم أطفال وأصيب آخرون في مجزرة ارتكبها العدوان السعودي في محافظة تعز في ال 24 من أيار الماضي.

وواصل طيران العدوان السعودي غاراته على المحافظات اليمنية واستهدف صباح اليوم المناطق السكنية في صنعاء وصعدة.

وأفاد موقع المسيرة نت اليمني بأن طيران العدوان شن غارتين على منطقة آل علي في مديرية رازح بصعدة وغارة على مديرية بلاد الروس في العاصمة صنعاء.

وردا على جرائم العدوان المتواصلة استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع مرتزقة العدوان في جيزان ونجران ما أسفر عن ايقاع عدد منهم قتلى ومصابين.

وأكد مصدر عسكري وقوع قتلى ومصابين في صفوف المرتزقة إثر عملية إغارة على موقع لمرتزقة العدوان شرق جبل جحفان بجيزان مشيرا إلى أن الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا من صد هجوم للمرتزقة على مواقعهم قبالة جبل قيس وكبدوهم قتلى ومصابين.

وفي نجران شن الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في مربع شجع ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من المرتزقة.

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية اطلقوا الليلة الماضية 3 صواريخ من طراز زلزال 1 على تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في جيزان ونجران أيضا ما أدى إلى تكبيد المرتزقة خسائر بالأفراد والعتاد.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

 
مشاركة الخبر