أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • 2024-03-23

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي:

المزيد من الأخبار حول تطورات عملية “طوفان الأقصى”

المزيد من الصور والفيديوهات على قناة التلغرام

– وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد 7 فلسطينيين على الأقل جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة

– المقاومة الفلسطينية تستهدف 3 دبابات للعدو الصهيوني بعبوات “شواظ” وقذائف “الياسين 105” وتوقع عدداً من جنوده بين قتيل وجريح جنوب مجمع الشفاء بمدينة غزة

– المقاومة الفلسطينية تستهدف ناقلة جند للعدو الصهيوني بقذيفة “الياسين 105” جنوب مجمع الشفاء بمدينة غزة

– العدو الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده متأثراً بإصابته خلال العملية البطولية التي نفذها أمس مقاوم فلسطيني قرب رام الله بالضفة الغربية

– وسائل إعلام فلسطينية: شهيدان في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في بيت حانون شمال قطاع غزة.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون جنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط مستشفى الشفاء بمدينة غزة.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة “تي جي بي” مجموعة من جنود الاحتلال الإسرائيلي تحصنت داخل مبنى بمدينة غزة وتوقعهم بين قتيل ومصاب.

– وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من شهر تشرين الأول الماضي إلى 32142 شهيداً و74412 جريحاً.

– وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 7 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 72 شهيداً و114 جريحاً.

– وزارة الصحة الفلسطينية : استشهاد 5 من المرضى في مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة بسبب نقص المستلزمات الطبية جراء الحصار المتواصل من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة “الياسين 105” آلية للاحتلال الإسرائيلي في محيط مستشفى الشفاء بمدينة غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من الفلسطينيين وهم ينتظرون وصول المساعدات الإنسانية في مدينة غزة.

– عشرات الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ 169

 المكتب الإعلامي في غزة: أمريكا والمجتمع الدولي مسؤولان عن استمرار جريمة الاحتلال ضد مجمع الشفاء الطبي

– وسائل إعلام فلسطينية: شهيدان وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منازل جنوب دير البلح وسط قطاع غزة

– وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد 5 أطفال وإصابة 7 آخرين جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مدينة رفح جنوب قطاع غزة