المقاومة الفلسطينية: تذرع الجيش الإرهابي الصهيوني بقصف مراكز الإيواء بعد طلبه إخلاءها وقاحة وسادية
  • 2023-11-07

أكدت المقاومة الفلسطينية أن تذرع الجيش الإرهابي الصهيوني بقصف مراكز الإيواء في قطاع غزة المحاصر بعد طلب إخلائها ما هو إلا وقاحة وسادية.

وأوضحت المقاومة في بيان اليوم أن الذرائع التي قدمها المتحدث باسم الجيش الإرهابي الصهيوني حول استهداف جيشه النازي مراكز الإيواء في المدارس والمستشفيات المحمية دولياً، بأنهم اتصلوا هاتفياً بإدارة تلك المراكز وطلبوا إخلاءها تحت تهديد القصف، ما هي إلا وقاحة وقبح وساديّة.

وقالت المقاومة: إن هؤلاء النازيين الجدد دمروا نحو ربع مليون وحدة سكنية، وهجّروا سكانها من العائلات والأطفال، ولاحقوهم في مراكز الإيواء بالتهديد والقصف كما حصل في مجزرة المعمداني، ومجزرة مدرسة أسامة بن زيد، ومجزرة مدرسة الفاخورة، وما ذلك إلا لتهجير شعبنا من أرضه وفق مخططاتهم النازية الصهيونية.

وأضافت المقاومة: إن ما يؤكّد أكاذيب المتحدث باسم جيش العدو الصهيوني ويفضحها؛ استهدافه لأكثر من 100 مستشفى ومركز طبي، وإخراجه لنحو 16 مستشفى من الخدمة في القطاع، إضافة لمجزرة مستشفى المعمداني التي ارتكبها سلاح الطيران الإسرائيلي بقذيفة أمريكية، وهو ما أكّدته الوقائع وجميع المؤسسات الدولية، وكذبت فيه مزاعم الاحتلال بسقوط صاروخ للمقاومة على المستشفى.

ولفتت المقاومة إلى أن الوقائع تشير بشكل قطعي إلى نهج الاحتلال المستمر في استهداف القطاع الطبي والجرحى والنازحين بذرائع وأكاذيب شتّى، فضلاً عن أن كافة المستشفيات مفتوحة للصحفيين والمؤسسات الدولية على مدار الساعة.