كوبر: لاعبو المنتخب قدموا أداءً جيداً وتركيزنا الآن على مباراة الهند المقبلة
  • 2024-01-19

أكد المدير الفني لمنتخب سورية الأول بكرة القدم هيكتور كوبر أن مباراة منتخبنا الوطني أمام أستراليا في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة آسيا المقامة في قطر كانت صعبة لأنه يحتل المركز 24 بتصنيف الفيفا، ولديه استقرار فني منذ خمس سنوات لافتاً إلى أن لاعبي المنتخب قدموا مستوى فنياً جيداً من خلال الروح والاستبسال والمعنويات العالية.

وأوضح كوبر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن لاعبينا نجحوا في إيقاف خطورة المنتخب الأسترالي الذي يمتلك لاعبين يتميزون بطول القامة والقوة البدنية مشيراً إلى أنه كانت تنقصنا اللمسة الأخيرة كي نخرج فائزين أو حتى متعادلين.

وتابع كوبر: إن استقبال هدف واحد في 180 دقيقة أمام المنتخبين الأقوى في المجموعة أمر جيد نظرياً لكن تركيزنا الآن هو على مباراة الهند كاشفاً أن أداء اللاعبين أمام أوزبكستان وأستراليا يمنحه الثقة والتفاؤل من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباراة المقبلة.

وأضاف المدير الفني: هناك العديد من اللاعبين الجدد وهم بحاجة إلى مزيد من الوقت للتأقلم والانسجام، وأعتقد أننا نتحسن من مباراة إلى أخرى وأنا سعيد بما قدمه الجميع دون استثناء.

وختم كوبر حديثه: أثق بجميع المهاجمين الذين في صفوف المنتخب حالياً وربما كان ينقصنا الحظ في إنهاء بعض الهجمات.. ولو لم نصل إلى مرمى أستراليا ولم نتمكن من خلق الفرص لربما شعرت بالقلق.

يشار إلى أن منتخبنا خسر اليوم أمام أستراليا بهدف نظيف بينما تعادل في المباراة الأولى مع أوزبكستان سلباً بانتظار لقاء الهند يوم الثلاثاء القادم.