المهندس عرنوس لأعضاء مجلس الشعب عن الحسكة: العمل مستمر لتحسين واقع الخدمات في المحافظة وتأمين متطلبات الأهالي
  • 2021-06-17

ناقش رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس اليوم مع أعضاء مجلس الشعب عن محافظة الحسكة الواقعين الخدمي والتنموي في المحافظة وضرورة تكاتف الجهود لتأمين متطلبات الأهالي الأساسية في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها المحافظة ولا سيما نقص المياه جراء الممارسات اللاإنسانية للاحتلالين الأمريكي والتركي وأدواتهما.

وأكد المهندس عرنوس استمرار العمل لتحسين واقع الخدمات في المحافظة وفق ما تسمح به الظروف الحالية حيث تم توقيع عقد لإنشاء 4 محطات تحلية لتحسين واقع المياه في الحسكة لافتاً إلى أهمية الدور التكاملي والتنسيق المستمر بين أعضاء مجلس الشعب ومؤسسات الدولة والمجتمع المحلي للوقوف على كل ما يمكن تقديمه لأبناء المحافظة.

ودعا رئيس مجلس الوزراء مزارعي محافظة الحسكة إلى تسليم محصولهم من الأقماح إلى مراكز السورية للحبوب في ظل التسهيلات التي يتم تقديمها في هذا المجال ولتأمين حاجة المحافظة من الطحين.

وتركزت طروحات أعضاء مجلس الشعب حول عدد من القضايا التي تهم أبناء المحافظة في الجوانب التعليمية والصحية والتعويض على المزارعين المتضررين من الجفاف ودراسة تحصيل الديون من الفلاحين على شكل أقساط وتحسين واقع المياه وزيادة عدد الرحلات الجوية وتفعيل النقل البري بين الحسكة والمحافظات الأخرى وتدعيم الكادر الطبي والتمريضي.

حضر الاجتماع وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب ملول الحسين والأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء الدكتور قيس خضر.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV