لليوم الـ 196.. قوات الاحتلال تواصل قصفها مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • 2024-04-20

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم حرب الإبادة الجماعية التي ترتكبها في قطاع غزة المنكوب لليوم الـ 196 ما أدى لعدة إصابات وتدمير ماتبقى من البنية التحتية فيه.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن طيران الاحتلال شن غارتين على منطقة السكة ومنزل في تل الزعتر بمخيم جباليا شمال القطاع، ماتسبب بإصابة فلسطيني، كما شن غارة أخرى شرق المخيم، وسط استمرار الغارات العنيفة والقصف المدفعي على مدينة بيت لاهيا ومحيط عزبة بيت حانون، ما أدى لعدة إصابات.

وفي مدينة غزة، تم انتشال 4 شهداء و3 جرحى بعد استهداف طيران الاحتلال منزلاً فجر اليوم في منطقة الشاطئ الشمالي غرب المدينة، وانتشال 4 شهداء آخرين جراء قصف مماثل قرب الجسر في حي الشيخ رضوان.

وفي وسط القطاع، أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية الرصاص على الفلسطينيين بعد قصف عدة مراكب، فيما شن طيرانه غارة في محيط شركة الكهرباء، وقصف بالمدفعية دير البلح.

وفي جنوب القطاع، واصلت مدفعية الاحتلال قصفها المناطق الشرقية لرفح وخان يونس، فيما أطلقت قواته النار في مناطق الشوكة ومحيط منطقة المطار ومنطقة النهضة وسط تحليق مكثف لطيران الاحتلال، وإطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين بخان يونس.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت أمس ارتفاع عدد ضحايا العدوان المتواصل في حصيلة غير نهائية إلى 33970 شهيداً و76770جريحاً.