نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية اليوم 30 ضبطاً تموينياً
  • 2022-10-13
نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية اليوم 30 ضبطاً تموينياً لمخالفات تلاعب في العداد والمتاجرة بمادة البنزين إضافة إلى عدد من المخالفات الأخرى.

وأوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية أحمد زاهر أنه تم تنظيم ضبط تمويني بحق صهريج مازوت بمخالفة نقص في العداد والاتجار بمادة البنزين وبيعها في السوق السوداء إضافة إلى ثمانية ضبوط تموينية بحق عدة سرافيس بمخالفة التسرب عن العمل والامتناع عن تأدية الخدمة للمواطنين بقصد الاتجار بالمخصصات بالسوق السوداء حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما نظمت ضبطاً تموينياً بحق مخبز البرجان بمخالفة نقص وزن ربط الخبز إضافة إلى ضبوط بمخالفات عدم حيازة فاتورة شراء وعدم إعلان عن الأسعار بحق محال أحذية وأدوات منزلية وأدوات كهربائية وألبسة وبيدونات وسكاكر وموالح ونقل الخبز التمويني بطريقة غير سليمة من دون استخدام صناديق بلاستيكية بحق معتمد في الحفة ومخالفة تقاضي سعر زائد بحق معتمد غاز في قرية البلاطة.

ولفت زاهر إلى أنه تم سحب ست عينات لمواد غذائية وغير غذائية لإجراء التحاليل اللازمة وبيان مدى مطابقتها للمواصفات القياسية السورية.